The Art of Dressing Up is Returning in a Big Way and the Roaring ‘20s 2.0 Are Just Around the Corner!
بواسطة كارلي راينر
المزيد من هذا المؤلف

يعود فن ارتداء الملابس بشكل كبير ، وفترة العشرينات من القرن العشرين الصاخبة على الأبواب!

في العام الماضي ، تغيرت طريقة لبسنا بشكل جذري. بدون يوم العمل التقليدي أو المساحات الاجتماعية ، تحول التركيز من مجموعات متنوعة من النهار إلى الليل إلى الملابس المتطرفة. 

لقد شهدنا الراحة الجذابة للعرق والسراويل المربوطة والملابس المحبوكة المريحة الطلب على 'loungewear' يرتفع من قبل 122٪ في المملكة المتحدة، ولكن الرغبة في الحصول على القليل من الإبهار أدت أيضًا إلى قيام العديد منا بارتداء ملابس مثل حفل التقاء في رحلة إلى Tesco الكبيرة.

 

قميص تيلي لدينا

 

في حين أن النقر الخامل عبر Instagram حاليًا يجعل الأمر يبدو وكأنه مظهر غير رسمي هو الدعامة الأساسية الجديدة ، يشير التاريخ إلى أنه من المتوقع أن يضيء الصيف لدينا انفجارًا في الأعلى.

وفقًا لمؤرخ الموضة ، Raissa Bretaña ، من المحتمل أن نتجه نحو الجزء الثاني من العشرينات الصاخبة حيث نبتعد عن المقاسات المتدنية والفسيحة ونقفز بحماس إلى إطلالات أكثر أناقة وتفصيلاً. أخبرت بريتانا Teen Vogue أن:

 

"من المغري الاعتقاد بأن الموضة المعاصرة ستستمر في مسارها الحالي المتمثل في زيادة الطابع غير الرسمي - بحيث تتحول الألعاب الرياضية بطريقة ما إلى شيء يشبه ملابس البيجامة ، بعد هذه الفترة الطويلة من الملابس" المريحة "أثناء وجودها في الحجر الصحي. ومع ذلك ، أود أن أعتقد أن جمالية ما بعد الوباء ستتحول في الاتجاه المعاكس - أن العودة الواسعة النطاق إلى الملابس "الخارجية" ستلهم اهتمامًا متجددًا بارتداء الملابس "

 

يتأرجح البندول من قمة الموضة إلى أخرى منطقية تمامًا. بينما نستعد للعودة من شرانقنا إلى الحانات والمطاعم والحياة العامة ، من الطبيعي فقط أن نرغب في أن ننظر إلى أفضل ما لدينا ونرحب بأصدقائنا القدامى كأفضل ذوات الفراشات!

 

فستان Aubrieta الخاص بنا 

 

بينما نحلم في أحلام اليقظة بالعودة إلى المعارض والحفلات الموسيقية والمسارح ، يبدو أن المشاهد المنحطة من Great Gatsby تسبح في خيالنا الجماعي ، والذي يمكن أن يكون استجابة للأوقات الصعبة التي مررنا بها. 

متي تم استجوابه حول ارتداء ملابس ما بعد الوباء من قبل صحيفة الغارديان، كشف بعض مصممي الأزياء والمصممين الأكثر شهرة حولهم أنهم يتصورون الكعب العالي والبريق العالي. تتخيل فيكتوريا بيكهام "عودة صاخبة على طراز العشرينات من العمر إلى التساهل ، في فستان رائع أو بدلة توكسيدو بكعب" بينما تحدثت أليكسا تشونغ بحماسة عن "حفلات لا نهاية لها" و "فساتين ضيقة قصيرة مدهشة للعين مع" كلسون متناسق - وكعب عالٍ. "

 

رصيد الصورة: instagram.com/victoriabeckham

 

يتوقع خبراء التسوق أيضا تحول المد. أثناء حديثه إلى CNBC ، أوضح ستايسي ويدليتز ، رئيس SW Retail Advisors:

 

"ستشهد انفجارًا في عمليات الشراء التي تمنحك شعورًا بالرضا. لقد تغير الطقس ، ويشعر الناس بالإيجابية حيال الخروج مرة أخرى - أو حتى الجلوس في الحديقة مرتدين الفستان ".

 

لذا ، إذا كنت تشعر بالخجل قليلاً بشأن احتمالية النظر إلى ملابسك المفرطة ، فإن جميع العلامات تشير إلى أن الوقت قد حان لرمي عنصر بيان والعودة إلى الحياة كما لو كنت تخرج من مونتاج ترتيباتك الخاص. 

 





قبل 5 أشهر